جديد التقنية:

أخبار

أفضل أربعة تطبيقات أندرويد لإبقاء هاتفك آمن في العام 2018




أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولم نعد نستخدم الهاتف للاتصال فقط بل أصبحت هواتفتا تحتوي على الكثير من المعلومات الحساسة والصور الشخصية وهي بالتالي عرضة للكثير من الأخطار.

في مايلي قائمة بأفضل /4/ تطبيقات أندرويد لحماية الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وجميعها مجانية ومتاحة في متجر تطبيقات جوجل Google Play وهي:

1. كاسبرسكي Kaspersky Mobile Antivirus


 وهو من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات حسب اختبار  AV-Test ويمكنه اكتشاف حتى 99.9% من البرمجيات الضارة والخبيثة.
 ‎يوجد نسخة مجانية وأخرى مدفوعة من التطبيق، ‎النسخة المجانية منه تمكن من الفحص اليدوي للتطبيقات من الفيروسات وملفات التجسس المختلفة، أما المدفوعة فتحتوي على العديد من الخصائص الإضافية كالفحص في الوقت الحقيقي - قفل التطبيقات - مكافح السرقة وغيرها والتي يمكنك تجربتها بالطبع بفترة تجريبية لمدة 30 يوم.

تحميل التطبيق: Kaspersky Mobile Antivirus

2. أفاست Avast Mobile Security


يقدم أفاست خدمات الحماية للكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم على منصات متعددة (أجهزة الكمبيوتر - الهواتف الذكية -....) و يوفر نسخة مجانية لأجهزة أندرويد بلغ عدد مرات تحميلها من متجر جوجل بلاي 100 مليون مرة.
يمكن من خلال هذا التطبيق فحص جهازك من أي خطر أو تطبيق خبيث أو تروجان ويقوم بتأمين الحماية الكاملة من تطبيقات التجسس، ويحتوي الإصدار المجاني على بعض الخصائص الإضافية أيضاً مثل مضاد السرقة- موفر الطاقة - مفرغ ذاكرة الوصول العشوائي Ram - وتنظيف الملفات الغير مرغوب فيها.

تحميل التطبيق: Avast Mobile Security

3. بِت ديفندر Bitdefender Antivirus Free



هو أيضاً أداة قوية لمكافحة الفيروسات ويوفر الحماية ضد جميع التهديدات الأساسية وهو واحد من تطبيقات مكافحة الفيروسات الأكثر خفة كونه يستخدم الخدمات السحابية أثناء الفحص مما يؤمن سرعة فائقة وقدرة كبيرة، فهو لا يبطئ الجهاز ولا يستهلك البطارية ويوفر الحماية في الوقت الحقيقي، ويوجد نسخة مدفوعة منه تحتوي على ميزات إضافية.

تحميل التطبيق: Bitdefender Antivirus Free

4. نورتن Norton Security & Antivirus


أحدث نسخة من مكافح الفيروسات نورتن تقدم ميزات أمنية رائعة لاجهزة الاندرويد حتى في النسخة المجانية منه.
يؤمن الكشف عن البرمجيات الخبيثة حتى نسبة 100%
وكذلك يؤمن كشف عن برامج التجسس او التطبيقات الضارة وميزة التنبيه الذي يساعد في ايجاد الجهاز المفقود، كذلك يقدم خدمة منع الاتصالات او الرسائل الغير مرغوب فيها.

تحميل التطبيق: Norton Security & Antivirus

-انتهى-
أفضل أربعة تطبيقات أندرويد لإبقاء هاتفك آمن في العام 2018 Reviewed by Mohammad Alsheakh on 1/08/2018 05:42:00 ص Rating: 5
محتوى الموقع it2z مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي (CC BY 4.0)

الرجاء ملئ البيانات التالية:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.