جديد التقنية:

أخبار

تثبيت ويندوز 11 على أجهزة الكمبيوترالقديمة وتجاوز شروط الثبيت Install Windows 11 On Old PCs And Bypass TPM 2.0

Windows 11

من المعروف أن ويندوز 11 الجديد يتطلب بعض المواصفات التقنية في العتاد ليتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر وهي أن يكون المعالج من الجيل الثامن فما فوق، وجود شريحة TPM و  Secure Boot، ويمكن التحقق من ذلك عن طريق استخدام اداة مايكروسوفت PC   Health Check للتحقق من أن جهاز الكمبيوتر يدعم ويندوز 11 وفق تلك المتطلبات.

ولكن في حال كان الجهاز قديم ولا يحتوي على تلك الشروط أو واحد منها، هناك يمكن استخدام سكربت جديدة تسمح بتثبيت الويندوز 11 وتجاوز جميع الملطلبات.

تم طرح هذه السكربت كجزء من اداة Universal MediaCreationTool wrapper، وهي عبارة عن ملف باتش Batch file يمنح القدرة على إنشاء صورة/ملف من نوع ISO لأي نسخة من ويندوز 10 مع إمكانية دعم ويندوز 11.

 

Bypass windows 11 Hardware check

هذه السكربت هي مشروع مفتوح المصدر ويمكن الحصول عليه على موقع Github يتضمن السكربت التي تقوم بإنشاء ملفات ISO لنظام التشغيل ويندوز وأيضاً السكربت Skip_TPM_Check_on_Dynamic_Update.cmd التي تقوم بضبط جهاز الكمبيوتر لتجاوز فحص العتاد قبل تثبيت ويندوز 11.

-انتهى-






تثبيت ويندوز 11 على أجهزة الكمبيوترالقديمة وتجاوز شروط الثبيت Install Windows 11 On Old PCs And Bypass TPM 2.0 Reviewed by محمد سلمان ادناوي on 10/02/2021 04:37:00 م Rating: 5
محتوى الموقع it2z مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي (CC BY 4.0)

الرجاء ملئ البيانات التالية:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.